اعاني سنوات من النحافة حيث اني كنت اشهر ازن والان ازن مع العلم طولي سم
أعاني منذ سنوات من النحافة حيث اني كنت منذ 3 اشهر ازن 53 والان ازن 50 مع العلم طولي 1.71 سم يعني اني نحيق كما اني اشك ان عندي سوء الامتصاص اشعر دائما بالتعب العابر ممكن الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي صحتك بالدنيا , لم لا تزور طبيب وتجري فحوصات للتاكد من عدم وجود اي مشاكل هضمية لا قدر الله 1 2015-09-22 09:34:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية