اعاني فترة شهرين من زيادة وزن مفاجئة قبل الدورة الشهرية باسبوع خاصة في
اعاني منذ فترة شهرين من زيادة وزن مفاجئة قبل الدورة الشهرية باسبوع ..خاصة في منطقة البطن والورك مع انني امارس الرياضة بانتظام و اتبع نظاما غذائيا سليما..
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن قبل الدورة تكون بسبب زيادة احتباس السوائل بالجسم بسبب الهرمونات، اذا كان وزنك طبيعياً لا داعي للقلق لأنه بمجرد نزول الدورة يقل الاحتباس. 0 2017-01-03 12:28:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية