اعاني في من الم في بطني بعد تناول الحليب واحيانا مشتقاته علي معدة فارغة اما في سائر اليوم فالوضع طبيعي فما سبب ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
ربما هي حساسية على الحليب . 0 2018-07-25 03:51:23
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ربما هي حساسية على الحليب .
بعض الناس لا يحتملون سكر الحليب lactose intolerant وتفادي امثار منه يفيد 0 2018-07-23 21:16:30
الدكتور خالد المهدي
الجهاز الهضمي والكبد