أعاني من آلنحافة بسبب الرضاعة كيف يمكنني علاجها هل يمكن أن أستعمل الكتيرة
إجابات الأطباء على السؤال
ما تخافي طبيعي الرضاعه بتساعد ع خساره الوزن ف حاولي خلي وجباتك دسمه و اهتمي نوعيه الوجبات و بعض الأعشاب كثير بتساعد المرضع
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يجب تناول وجبات متنوعة يوميا مع الاهتمام بتناول كوب من عصير الفاكهة الطبيعية بعد الثلاث وجبات 0 2019-01-05 10:04:27
الدكتور محمد خيري
تغذية