اعاني من ادمان شديد جداً جداً للشاي الداكن لدرجه اني واجهت مشاكل عندما تركت تناوله وتحسنت وللاسف سمح لي الطبيب بكوب واحد في اليوم وللاسف عدت لتناوله بدل ٩ لترات الى ١١ لتر
إجابات الأطباء على السؤال
11 لتر من الشاي؟ عموماً المعدل الطبيعي لشرب الشاي والقهوة هو 2-3 كوب ويجب أن لا يتعدى 4 أكواب في اليوم عندها يسبب مشاكل صحية.. 1 2015-11-29 13:52:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية