حمية الكولسترول المرتفع
أعاني من ارتفاع الكولسترول قيمته ٣٢٣ هل هناك اطمعة معينه يتوجب التركيز عليها أثناء حمية تخفيض الكولسترول
إجابات الأطباء على السؤال
نعم البيض والربيان من الأغذية العاليه انصحك بالمشي ساعه يوميا ممتاز والبعد عن الأغذية المقليه 0 2019-11-20 19:18:11
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
الخضروات و الفواكة و الحبوب الكاملة (كالشوفان) . 2 2019-11-10 08:45:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية