اعاني من ارتفاع تريغلسريد بنسبة وصف الطبيب لي دواء اروفان اريد رجيم غذ
اعاني من ارتفاع تريغلسريد بنسبة 4 وصف الطبيب لي دواء اروفان اريد رجيم غذائي من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
لكن بامكانك تقليل نسبه الدهون في نظامك والابتعاد عن الوجبات السريعه والاكلات المقليه. والغنيه بالدهون 0 2017-03-08 22:37:15
طاقم الطبي
النظام الغذائي مبني على تفاصيلك الصحيه وبعض المعلومات الاخرى 0 2017-03-08 22:36:00
طاقم الطبي