أعاني من إسهال واضطرابات في المعدة ما هي الأغذية التي يجب تناولها والأغذية التي يجب ابتعاد عنها
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية التي يجب تناولها؛ الإكثار من تناول السوائل لتجنب الجفاف في الجسم  تناول الخبز الأبيض بدلا من الأسمر تناول التفاح بعد تقشيره، تناول الدجاج المشوي او المسلوق، تناول البطاطا المسلوقة. الأغذية التي يجب الابتعاد عنها: القهوة، النسكافيه، الشاي، المشروبات الغازية، مشروبات الطاقة والشوكلاتة،  البقوليات كالفول، الحمص، البازيلاء، الفاصولياء، الخضار الورقية مثل البروكلي، الملفوف... البهارات والتوابل.... الحليب ومشتقاته من البان وأجبان... الزبدة، الكريمة، البوظة (الايس كريم) 1 2016-08-28 19:03:08
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية