اعاني من اصفرار جسمي هل من علاج و ايضا شهيتي مغلقة تماما وبسببها اصبحت جد ضعيفة افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
تاكدي من وظائف الكبد و عدم وجود اي مشكلة مرشية فيه اذافة لاجراء تحليل للخضاب و السعة الرابطة للحديد لنفي وجود فقر دم بعوز الحديد 0 2016-04-12 14:52:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية