اعاني من الانيميا وتقعدني بالايام في المنزل هل من علاج واسلوب غذائی ال
السلام عليكم اعاني من الانيميا وتقعدني بالايام في المنزل هل من علاج واسلوب غذائی ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا ملحوظة لست متزوج وعمري 32 عام
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عمل فحوصات لتحديد نوع الأنيميا وسببها اما افضل مصادر الحديد فهي الاغذية ذات المصادر الحيوانية مثل اللحوم بالاضافة الى اضافة الليمون او خضار غنية بفيتامين سي للمساعدة على الامتصاص وتجنب شرب الشاي بعد الاكل مباشرة لانه يمنع امتصاص الحديد 1 2015-11-02 09:15:57
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية