اعاني من الزيادة المفرطة في الوزن وﻻ اعاني من مشاكل في الغدد ،وكمية اكلي قليلة جدا ،فكيف لي ان اخفف وزني؟ مع العلم ان حالتي ﻻ تسمح باداء التمارين والرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
مع الدكتور ربيع بالاضافه للاكثار من الماء و شربه على الريق تابع نصائحي سترى الطريقه 1 2015-01-15 00:03:46
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان
من لا يستطيع اداء التمارين الرياضية يمكنه السباحة بسهولة بمعدل ساعة يوميا والانتباه الى ضرورة عدم الاكل في اوقات متأخرة وعدم اكل الوجبات السريعة والابتعاد عن المشروبات الغازية والسكاكر والدهون 0 2015-01-13 18:45:50
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل