اعاني من الزيادة بالوزن بشكل مفرط وقد زرت من طبيب ولم اتوصل لنتيجة نقص
السلام عليكم اعاني من الزيادة بالوزن بشكل مفرط، وقد زرت اكثر من طبيب ولم اتوصل لنتيجة، ولدي نقص بنسبة الحديد بشكل دائم، وقد اصبت بنقص فيتامين د ايضا، تم اكتشافه قبل شهر تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام .. زيادة الوزن اذا لم تكون لها عامل مرضي في طريقة واسلوب حياة خاطئ. . اتباع حمية غذائية سليمة وصحية تحتوي على جميع العناصر الاساسية واللازمة يساعد على نفص الوزن وكسب ما ينقصك من الحديد .. اما بالنسبة لفيتامين د انصحك بالشمس صباحا لمدة نصف ساعة .. واخيرا استشارة الطبيب بالنسبة للنقص افضل وبالنسبة للوزن عليك باخصائي تغذية .. اذا اردت المساعدة اكثر ارحب بارسالك لي :) 0 2015-10-06 16:17:52
أخصائية تغذية سجى حسين العمري
تغذية