اعاني من الزيادة في الوزن اريد كيفية التقليل من الاكل وفي بعض الاحيان لااكل بتاتا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك ونشاطك اليومي , من الضروري عمل بعض الفحوصات المخبرية 1 2014-12-29 12:25:17
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل