اعاني من السمنة الصغر الان طولي وزني كغ ارغب في الوصول الى الوزن المثا
اعاني من السمنة منذ الصغر.الان عمري 20 ,طولي 1.66/وزني 88كغ. ارغب في الوصول الى الوزن المثالي فكرت في القيام بعملية تكميم المعدة لكن اود ان اعلم هل بامكاني انقاص الوزن دون ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
ويقدملك البرنامج المناسب الك 0 2017-07-18 10:48:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ويقدملك البرنامج المناسب الك
راجع اخصائي تغذيه و ان شاء الله يساعدك 0 2017-07-18 10:47:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
راجع اخصائي تغذيه و ان شاء الله يساعدك
بإمكانك اتباع حميه + برنامج رياضي بالنسبه للعمليات في حالتك يمكن لكم الأفضل تحاولي بالأول وبعديها تلجأي للعمليه لانه حتى العمليه الها أخطار لاحقا 0 2017-07-18 10:47:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية