اعاني من السمنة الصغر مع ان شهيتي ليست مفتوحة قررت ان اخذ دواء وهو الت
عمري26 أعاني من السمنة منذ الصغر مع أن شهيتي ليست مفتوحة قررت ان أخذ دواء وهو التفاحة الحمرا ولكنني سمنت أكثر عندما تركته فبأي دواءتنصحوني شرط أن يكون فعال ولا يضر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بفضل الابتعاد عن الادوية في عميلة نزول او اكتساب الوزن لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد او عند الانقطاع عنها يفضل اللجوء الى نظام صحي محسوب السعرات الحرارية يتم وضعه وفقاً لرغبتك بالاضافة الى ممارسة الرياضة 0 2016-02-11 08:54:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية