اعاني من السمنة المفرطة طوال حياتي عملت انظمة كتيرة و كنت انحف وارجع اسمن عمري ٢٨ وانظمة التنحيف ما عادت تنحفني و سمنتي بتزيد اعتقد اني اعاني من الادمان على على الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شيؤ اسمه ادمان الطعام . وانما يوجد حالة تسمى مقاومة هرمون الشبع وذلك يعني أن جسمك لم يعد يستجيب لهرمون الشبع وذلك بسبب الانظمة الغذائية الغير متوازنة والغير مناسبة لجسمك و ايضا لتكرار زيادة و تخفيف الوزن، الحل السليم هو باتباع نظام غذائي متوازن يحتوي كافة المجموعات الغذائية و مناسب لجسمك ووقتك و حالتك الصحية لكي تتبعيه مدى الحياة وليس لفترة مؤقتة، عندها ستتخلصي مما يسمى مقاومة هرومون الشبع وبالتالي انتظام هرمونات جسمك و نزول الوزن السليم والصحي بدون عودة 0 2017-04-19 19:26:11
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية