اعاني من السمنة المفرطة وأريد نظام غذائي صحي يساعدني على التخلص من الوزن في فترة قصيرة مع ذكر نوع الرياضة المناسب . (لست متزوجة عمرى ٢٥ عام طول ١٧٤ سم والوزن ١٣٨ ك )
إجابات الأطباء على السؤال
تواصلي مع اخصائي او زوري لإعداد برنامج غذائي و رياضي مناسب عزيزتي و للمتابعه معك . 0 2019-02-03 18:11:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي قبل النصيحة لتكون مناسبة ، لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و النظام الغذائي الصحي لا يساعد في إنقاص الوزن في فترة قصيرة لأن ذلك أصلا غير منصوح به إلا في حالات معينة و بإشراف المختص . 0 2019-01-29 11:00:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية