السمنة المفرطة و عمري ١٧
اعاني من السمنة المفرطة عمري 17 وزني ١٠٠ كلغ توجد كثير من الشقوقات و الترهلات في جسمي. كما انني اعاني من مشكلة انخفاض ضغط الدم حاولتانقاص الاكل و لكن دون جدوى اريد حلا نهائيا لكن دون اللجوء الى الادوية لانها خطيرة على الجسم خاصة في عمري
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يكون لديك فترة كافية لنزول الوزن تستطيع الوصول ل 60 كغم خلال 8 اشهر . في الشهر الاول ينبغي عليك شرب 3 لتر من المياه مع تناول اللبن الرائب فقط على العشاء .يجب منع الكولا والعصائر تماما . تابع نصائحي في الاشهر التالية. 0 2019-08-24 12:34:50
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية