اعاني من السمنة علما اني امارس الرياضة و اقوم بتحديد كميات الاكل و لكن لا اجد أي فائدة في انزال الوزن هل من نصيحة من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس بناء على السعرات الحرارية. 3 2014-07-23 11:31:00
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية