اعاني من السمنة في منطقة الحزام والبطن هل يوجد اي حمية فعالة لانقاص ال
السلام عليكم و رحمة الله . اعاني من السمنة في منطقة الحزام والبطن هل يوجد اي حمية فعالة لانقاص الوزن. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ربما من الولادة قلة حركة ربما غازات قللى النشويات اكثرى من الخضار والفاكهه والروب وقللى الدهون ورياضة المش والبطن 1 2015-12-16 15:58:23
أخصائي تغذية سمير سامى
تغذية