اعاني من السمنة مما ادى الى قصر القامة
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة بزيادة الوزن في قصر القامة، عموماً ينصح بالتقليل من الدهون كالمقالي والوجبات السريعة والصلصات المحتوية على دهون كالمايونيز والكوفي ميت، تناول منتجات قليلة الدسم، قلل من السكريات والحلويات، تناول وجبات صغيرة ومتعددة أفضل من الوجبات الكبيرة والقليلة، مارس الرياضة بمعدل 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-03-06 10:44:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية