اعاني من السمنة و الكرش ويضهر علي سن الثلاثين رغم اني السابعة عشر من و
اعاني من السمنة و الكرش ويضهر علي سن الثلاثين رغم اني ابلغ السابعة عشر من عمري و لا استطيع اتباع الحمية لان شاهيتي دائما مفتوحة و لا استطيع رئية الطعام و عدم اكله و آكل بشراهة
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-07 01:34:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية