أعاني من السمنة و لا أجد من يدلني على برنامج أتبعه بدون أدوية لحرق الدهون أفيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي باتباع نظام صحي الابتعاد عن الاغذية العاليه في السعرات الحرارية كلارز والخبز والمعكرونه والعسل والتمور،!! تناولي ٦ وجبات صغيره في اليوم وتكون صحية وبعيده عن السعرات الحرارية العاليه،!! اجتنبي تناول الطعام قبل ٥ ساعات من النوم وعليكي ممارسة الرياضة بشكل يومي فلها دور كبير في حرق الدهون 1 2015-05-19 02:11:50
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية