اعاني من السمنة والروجيم غير ناجح علما بانني اتناول حبوب لعلاج خلل الهرمونات؟. مادا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
لم تقولي أي هرمون او علاج هرموني تتناولين... هناك بعض العلاجات الهرمونية تؤدي لاحتباس الماء والملح بالجسم وتجعل الحمية صعبة بعض الشيء... لكن لاشيء مستحيل ... ومن الممكن باتباع حمية متوازنة تناسبك وعلاج دوائي ان تصلي لبتغاك 1 2016-01-12 21:26:36
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية