اعاني من السمنه القليله وزني يكون وزني وتكون اماكن هيه بطني وايدي من ا
مرحبا اعاني من السمنه القليله وزني 74 اريد ان يكون وزني 60 وتكون اكثر اماكن هيه بطني وايدي من الاعلى هل توجد وصفه لان هواي معقدني هذا الشي ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 2 2015-06-29 13:39:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ولايوحد غذاء ينحف منطقة معينه !! عليكي بممارسة بعض التمارين الرياضيه لهذه المناطق 1 2015-06-29 13:08:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 1 2015-06-29 13:07:46
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية