اعاني من السمنه في منطقه البطن واعلى اليدين ماالحل لذلك واذا اتبع رجيم مينجح عندي لان وجهي يضعف اريد وصفه او شي
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى اجراء تحليل لمقاومة الانسولين بالبداية و اخباري بالنتيحجة و هل الدورة الشهرية منتظمة 0 2015-06-27 18:29:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية