اعاني من السمنه وزني وطولي كيف استطيع انقاص وزني
أعاني من السمنه وزني 70 وطولي 164 كيف أستطيع إنقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 0 2015-06-25 21:58:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية