اعاني من السمنه وناويه اسوي عملية تكميم بس اللي مخوفني شعري انه بيسقط بعد العمليه وخصوصا ان شعري خفيف من الاساس ممكن تعطوني حل لموضوع الشعر بعد القيام بعملية التكميم؟
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. قبل اجراء عملية التكميم يجب زيارة أخصائية تغذية وهي الاقدر على تحديد ان كنتِ بحاجة لعملية تكميم أم لا. 0 2016-08-13 09:48:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية