اعاني من السمنه ووزني كيلو حاولت ان اخفف من وزني عن طريق الحميات الغذا
اعاني من السمنه ووزني 113كيلو عمري 20سنه حاولت ان اخفف من وزني عن طريق الحميات الغذائية ولكن تشعرني بلجوع والارهاق الشديد ودون نتائج مع ممارستي للرياضه وطولي164سم أفيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. إبتعدي عن اتباع أي حمية غذائية لا تعتمد على أسس علمية لذلك يفضل زيارة أخصائية تغذية. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنها ستؤدي لشعروك بالإرهاق. كما يمكن أن يكون سبب الإرهاق عدم حصولك على جميع العناصر الغذائية من نظامك الغذائي الحالي. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-04-12 15:25:33
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية