أعاني من الشراهه في الاكل دون توقف الى ان أصل لدرجة الاستفراغ حتى أستطيع النوم وبشكل مستمر أفكر في الاكل وع مدار العام اعمل ريجيم وارجع اكل بشراهه؟ انا طالبه وام
إجابات الأطباء على السؤال
علينا اولا معرفة ان الطعام الزائد عن حاجتنا سيتحول الى شحم في الجسم يسبب الكثير من الامراض مستقبلا ضغط،سكر،كوليسترول،امراض القلب ،حمض البول ،مشاكل في المفاصل ،في المعدة،عدا المشاكل النفسية و الدخول في دوامة الحاجة للعلاج المزمن فلنحاول تقليل كمية الطبخ و السكب على المائدة ،لا مانع من تناول ما تشتهيه بكميات قليلة كذلك الانخراط في نشاطات و البعد عن التسالي و السكريات 0 2015-12-11 10:39:13
الدكتور عامر وليد
طب عام