أعاني من الضعف ونقص الوزن رغم أني أتناول احيانا كثير من الطعام لاكن لاتظهر فؤائده علي جسمي فا وزني لا يزداد تقريبا كما أني أعاني من سوء الهضم هل اكل البيض المطهي يساعد؟
إجابات الأطباء على السؤال
افضل عمل فحوصات للغدة الدرقية ..ولا علاقة للبيض المطهي 0 2016-05-04 04:40:56
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية