اعاني من الكرش وبشكل واضح اريد علاج لتخلص من الكرش بشكل سريع و فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أعاني من الكرش وبشكل واضح اريد علاج لتخلص من الكرش بشكل سريع و فعال!؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سريع يوجد حل صحيح و حل خطأ يجب اتباع نظام غذائي صحي متوازن و ممارسة الرياضة بشكل يومي يجب عمل تمارين رياضية على منطقة البطن عند النزول إلى متوسط وزن مقبول من الممكن استعمال أجهزة السمنة الموضعية 3 2015-11-17 04:30:15
طاقم الطبي