اعاني من النحافة اريد وصفات طبيعية وغير ضارة لزيادة الوزن
ابلغ من العمر 25 سنة اعاني من النحافة اريد وصفات طبيعية وغير ضارة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي. وتناولي كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون ولتحسين الشهية. 1 2016-12-11 10:14:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية