أعاني من النحافة الحادة وزني ٤٠
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي للتدخل الصحيح خصوصا في حالة النحافة الحادة على حد وصفك .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية