اعاني من النحافة الشديدة وراثيا بحيت تصل كثلة جسمي الى معدل سبب لي مشك
عمري 19 سنة أعاني من النحافة الشديدة وراثيا بحيت تصل كثلة جسمي الى معدل 15,75 سبب لي مشكل كبير فحياتي هل من ممكن حل هذا المشكل و يزداد وزني أم صعب لانه وراثي و منذ طفولتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في الحالات التي تكون فيها النحافه وراثيه نتجه لتكثيف في النظام الغذائي وممارسه الرياضه لزياده نسبة الاحتياج ويجب عمل فحوصات دوريه ومتابعه مع طبيب 1 2017-03-10 18:04:01
طاقم الطبي