اعاني من النحافة المفرطة واريد برنامج غذائي لزيادة الوزن طولي ١٦٤ سم ووزني ٤٢ كيلو رجاء
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من زيادة السعرات الحراريه اليوميه عن 2800 سعر حرارى لليوم
الدكتور اسامه محمد
تغذية