اعاني من النحافة ان كنت طفلا رغم انني آكل كثيرا اجريت تحاليل خاصة وصف
أعاني من النحافة منذ ان كنت طفلا ًرغم أنني آكل كثيرا ً ... أجريت تحاليل خاصة .. وصف لي الطبيب مقويات وبعض الادوية ولكنني لم استفد شيئا ً أرجو اللإفادة ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٥ وجبات عالية السعرات في اليوم اكثر من تناول النشويات كالخبز و الأرز و البطاطا... تناول المكسرات و الافوكادو و العسل و من الممكن اضافتهم مع كوكتيل الفواكة 0 2015-05-30 09:10:52
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية