اعاني من النحافة تقريبا طولي بس وزني لا اكلل كثيرا هل من حل لاسمن قليل
اعاني من النحافة عمري تقريبا 17 طولي 1.64 بس وزني 48 لا اكلل كثيرا هل من حل لأسمن قليلا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي زياده ع الأقل 11 كغ فأنت في مرحله نمو 0 2017-02-26 12:38:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليكي معرفه لماذا لا تأكلي كثيرا عليك إيجاد حلول ؟؟! وكل لديك أمراض ؟ 0 2017-02-26 12:31:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية