اعاني من النحافة رغم انني آكل بشكل طبيعي و بكثرة احيانا و لا امارس اي نشاط رياضي . هل ممكن ان يكون بسبب التفكير الزائد لدي و العصبية او شيء اخر حيت منذ سن 15 و انا بنفس الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم التفكير الزائد يساعد على حرق بشكل كبير النفسيه هي من الأمور المهمه التي تؤثر على زياده / فقد الوزن 0 2017-07-08 18:28:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية