اعاني من النحافة وجسمي تعبان
اعاني من النحافة طولي 180 وزني 58 وعمري 16
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه فلا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى تقديم النصيحة المناسبة . 1 2019-12-03 10:57:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 1 2019-12-02 22:54:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي