اعاني من النحافة علما اني ازن و فما الحل
اعاني من النحافة علما اني أزن 39 وعمري 30 سنة فما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء: ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 0 2018-02-28 11:41:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية