اعاني من النحافة
اعاني من النحافة عمري 22
إجابات الأطباء على السؤال
في البدايه يجب عمل فحوصات طبيه للتأكد من عدم وجود مشكله صحيه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-27 08:53:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 1 2015-06-24 21:07:13
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية