اعاني من النحافة ف ك ان تصف لي دواء يزيد في الوزن ولايضر بالصحة نصحوني
السلام عليكم اعاني من النحافة فارجوك ان تصف لي دواء يزيد في الوزن ولايضر بالصحة نصحوني بي الخميرة الطبية فمارايك وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الخميره هي اكثر المواد الامنه لزياده الوزن 0 2017-04-26 13:31:42
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية