اعاني من النحافة كان سنوات و الان و و عشرون هي تزعجوني رغم مح ت زيادة
اعاني من النحافة منذ كان عمري 5 سنوات و الان و عمري 27 و عشرون هي تزعجوني رغم محاولات زيادة الوزن لكنها لا تنجح
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي. 0 2018-05-07 09:55:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي.