اعاني من النحافة لدرجه وزني لا يتخطا كجم
اعاني من النحافة لدرجه وزني لا يتخطا 55 كجم
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ تتحدد النحافة حسب وزنك وطولك معاً, عموماً لزيادة الوزن ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة وزنك بشكل صحي. 0 2017-03-31 17:50:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية