اعاني من النحافة ليس عندي شهية للاكل جربت وصفات للتسمين بدون جدوي واعاني من الام في بطني وتاتيني دوخة حينما اصعد الدرج وزني 44 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي قومي بزياره الطبيب لعمل فحوصات و الاطمئنان على صحتك و معرفه السبب النحافه 0 2017-10-23 06:18:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية