اعاني من النحافة مع العلم انني احافظ على وجباتي وشهيتي مفتوحة (يعني ماعندي مشكلة بالأكل) فهل هناك فيتامين نافع من اجل ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
مكملات غذائيه عزيزتي بإمكانك استخدام حبوب الخميره و اوميغا 3 فهذا يساعد وسوف نلاحظين الفرق خلال أسبوعين فقط 0 2017-06-20 22:13:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية