اعاني من النحافة و جربت كل الحلول بدون جدوى؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الصحيحة لزيادة الوزن هي ممارسة التمارين الرياضية ( تمارين خاصة لزيادة الوزن باشراف مدرب مختص) بالاضافة الى اتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية 0 2014-12-08 22:23:58
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية