اعاني من النحافة و صغر حجم اليدين بالرغم من ان طولي و وزني ما السبب و
اعاني من النحافة و صغر حجم اليدين بالرغم من ان طولي 171 و وزني 63 ما السبب و العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج يعتمد على السبب و لمعرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-06-21 07:09:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية