اعاني من النحافة و فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر في طعامك من البهارات لانها فاتحة للشهية ! وابتعدي عن تناول الماء قبل او بين الوجبة 2 2015-06-29 13:06:51
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 3 2015-06-29 13:06:15
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية